تسجيل الدخول

CFD Navigator: مسابقة جديدة - فرص جديدة للمتداولين !

بعد أن أدخلت الأدوات التجارية الجديدة مثل عقود الفروقات СFDs ، النفط والغاز الطبيعي، يسر FXOpen أن تعلن عن إطلاق أحدث مسابقاتها والتى تدعى CFD Navigator. والتى تبدأ يوم 6 يوليو وتستمر حتى نهاية الشهر.

لا تفوت فرصة للفوز بواحدة من 3 حسابات FXOpen PAMM ، جوائز مالية حقيقية أو مكافآت !

لماذا الانضمام الى CFD Navigator ؟ هناك 3 أسباب على الأقل:

  • مالية . يمكن لمهاراتك في التداول مساعدتك على الفوز بالجائزة الرئيسية – US$1,000. سيتم إيداعها للحساب الجديد الخاص بك FXOpen PAMM ECN حساب. حاملى المركز الثانى 2 ، والثالث 3 سوف يحصلون على $500 PAMM STP حساب بالاضافة الى $200 PAMM STP حساب على التوالي .
    وإلى جانب ذلك، يمكنك الحصول على الجوائز المالية الإضافية والمكافآت على نتائج التداول المثيرة للإعجاب.
  • الخبرة.إذا كنت في حاجة الى بيئة آمنة لتجربة الأدوات التجارية الجديدة،CFD Navigator هو الخيار الصحيح ! مسابقة 4-أسابيع على الحسابات التجريبية مثالية لوضع استراتيجيات التداول الخاصة بك موقع التنفيذ !
  • الفرص المهنية . فز بالجائزة الرئيسية لتصبح PAMM مدير ! قم بإحضار مستثمرين جدد - تابعى PAMM – واحصل على عمولة لتقديم استراتيجيات التداول الخاصة بك لهم.

لمزيد من المعلومات عن المسابقة الرجاء، اذهب إلى ForexCup.com.

كما نود أن نذكركم بحملات الترويج الجارية في FXOpen. كجزء من الإيداعات - دون العمولة عرض, يمكنك إضافة الأموال إلى حسابك فى FXOpen عبر أنظمة الدفع والبطاقات المصرفية ووفر من 0.5٪ إلى 6٪ عمولة - سيتم تغطيتها من FXOpen. وفي الوقت نفسه حافز مقدمي PAMM الجدد يسمح لك بخلق عروض PAMM جديدة، وتوفير من US$1,000 وحتى US$5,000 – FXOpen تزيل شرط الإيداع الإلزامى خلال مدة الحملة.

تابع التحديثات على Facebook, Twitter و Google+.

FXOpen خدمة عملاء
البريد الإلكتروني : [email protected]
محادثة مباشرة (24/5)


إخفاء