افتح حساب تسجيل الدخول

حساب الفوركس التجريبي

إذا كنت متداولًا مبتدئًا، يمكن أن يساعدك حساب FXOpen التجريبي المجاني فى ممارسة تداول العملات الأجنبية دون تعريض أموالك للخطر.
يسمح لك الحساب التجريبي بالتداول في ظروف التداول الحقيقية دون المخاطرة بخسارة أموال حقيقية. إنه بيئة آمنة للمبتدئين لاتخاذ خطواتهم الأولى في عالم تداول الفوركس، حيث يمكنهم تعلم وممارسة وتجربة استراتيجيات تداول مختلفة.

ما هو الحساب التجريبي؟

لا يختلف الحساب التجريبي عن الحساب الحقيقي من حيث الوظيفة: فهو يستنسخ بيئة التداول الحقيقية ولكنه لا يتطلب إيداع أموال حقيقية. إن غياب المخاطر المالية في التداول على حساب الفوركس التجريبى يسمح لك بتقييم الوضع في السوق بشكل موضوعي، بينما في التداول الحقيقي، هناك جانب نفسي من شأنه أن يمنع اتخاذ القرار الرزين.
بفضل الحساب التجريبي، يمكنك التعرف على سوق الفوركس ومراقبة أداء استراتيجيات التداول الخاصة بك في ظروف السوق الحقيقية. وسوف تتعرف أيضاً على منصات التداول مثل TickTrader و Metatrader، وستكتسب خبرة عملية في تداول العملات الأجنبية، وتطور وتجرب أساليب التداول الجديدة.

كيف يعمل الحساب التجريبي؟

يستخدم الحساب التجريبي الأموال الافتراضية وقد يختار المتداولون بحرية الوقت المناسب للتبديل إلى التداول بأموال حقيقية. يتضمن حساب الفوركس التجريبي أيضًا الوصول إلى أحدث بيانات السوق في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى القدرة على إنشاء السجلات الشخصية لتحليلها.

كيفية فتح حساب تجريبي؟

تسجيل حساب تجريبي سهل ولا يتطلب إرفاق أى مستندات (توثيق). لبدء التداول على حساب تجريبي، عليك فقط ملء نموذج واحد صغير. بمجرد أن تتلقى بيانات حسابك (رقم حساب التداول، كلمة مرور المتداول، كلمة مرور المستثمر، وعنوان خادم التداول)، أدخلها في منصة ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، أو TickTrader وابدأ رحلة تعليم تداول الفوركس! تقدم FXOpen نوعين من الحسابات التجريبية لتتناسب مع أنواع حساباتنا الحقيقية: ECN و STP.

كيفية استخدام حسابك التجريبي؟

الحساب التجريبي هو أداة ممتازة للتعرف بأمان على سوق الفوركس. فهو يسمح لك بدراسة السوق في وضع خال من المخاطر أثناء التداول وفقًا لظروف السوق الحقيقية.
كما يُعد أيضًا الحساب التجريبي طريقة رائعة للتعرف على ميزات منصات التداول مثل MetaTrader 4, MetaTrader 5, TickTrader والحيلولة دون وقوع أخطاء الاستخدام على الحسابات الحقيقية.
ويمكن للمتداولين ذوي الخبرة أيضًا استخدام الحسابات التجريبية لاختبار استراتيجيات التداول المختلفة عبر الإنترنت. وهو أمر شائع أن يكون لدى صاحب الحساب الحقيقي العديد من الحسابات التجريبية.

ما هو أفضل حساب تداول تجريبي؟

أفضل حسابات الفوركس التجريبية هى التى تسمح لك بمحاكاة عمليات التداول بدون قيود عكس الحسابات التى توفر قدر محدود من الأموال للتجربة. مع الحساب التجريبي الجيد، يجب أن تكون قادرًا على استخدام البرنامج الذي تريده ولا تشعر بأي قيود على أسلوب التداول الخاص بك خلال تداولك فى الأسواق التي تختارها.

ما الفرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي؟

كما ذُكر أعلاه، الاختلاف الرئيسي هو أنك تستخدم الأموال الإفتراضية عند العمل على الحساب التجريبي. لذلك، يجب أن تكون مستعدًا للتغلب على الحاجز النفسي عند الانتقال إلى الحساب الحقيقي لأن التداول في سوق الفوركس ينطوي على مخاطر خسارة بعض أو كل إيداعك.

هل الحسابات التجريبية حقيقية؟

لا يمكنك ربح أموال حقيقية عن طريق التداول على حساب تجريبي، ولكن يمكنك كسب أشياء أخرى ذات قيمة كبيرة، وهي الخبرة والمعرفة.

هل التداول على الحساب التجريبي مفيد حقًا؟

إن التداول على الحسابات التجريبية أمر مفيد بكل المقاييس. الحساب التجريبي هو وسيلة رائعة للمتداولين المبتدئين لاكتساب مهارات التداول الضرورية، التعرف على سوق العملات، التعرف على منصات التداول دون التعرض لأى مخاطر، واختبار استراتيجية تداول محددة أو روبوتات التداول. من خلال إنشاء حساب تجريبي على FXOpen، ستتمكن من الوصول إلى جميع أدوات التداول واستخدام منصة تداول ميتاتريدر (MetaTrader) الحقيقية.

ما هي أنواع الحسابات التجريبية التي تقدمها FXOpen؟

يقدم لك حساب FXOpen ECN التجريبي شبكة اتصالات إلكترونية فريدة من نوعها تربط المشاركين المختلفين في سوق الفوركس: البنوك والبورصات المركزية والوسطاء والشركات الأخرى والمستثمرين من القطاع الخاص حيث يُسمح بجميع أنماط التداول والاستراتيجيات . وكمتداول مع الشركة، ستتمكن من الوصول إلى سوق العملات الأجنبية الفورية (FX Spot)، عقود الفروقات على العملات المشفرة (CFD crypto)، عقود الفروقات على المعادن الثمينة (CFD metals)، عقود الفروقات على السلع (CFD commodities)، عقود الفروقات على الأسهم (CFD stocks)، وعقود الفروقات على المؤشرات (CFD indexes).
يتضمن حساب STP، على عكس حساب ECN، عمولة تداول الوسيط في السبريد (فروق الأسعار). وتقدم حسابات STP التجريبية أيضًا جميع مزايا تنفيذ السوق الحقيقي الموجودة فى حسابات ECN. ويمكنك من خلالها الوصول إلى أدوات التداول في أسواق الفوركس والمعادن (FX Spot و CFD metals).

فتح حساب ECN تجريبي فتح حساب STP تجريبى