حساب تداول الفوركس التجريبي

إذا كنت متداول مبتدئ، يمكن أن يساعدك حساب FXOpen التجريبي المجاني على ممارسة تداول الفوركس دون المخاطرة بأموال حقيقية.

حساب الفوركس التجريبي يتيح لك التداول في ظروف التداول الحقيقية دون التعرض لخطر فقدان الأموال الحقيقية. إنها بيئة آمنة للمبتدئين لاتخاذ خطواتهم الأولى في عالم تداول العملات الأجنبية حيث يمكنهم تعلم، ممارسة وتجريب أساليب تداول مختلفة.

ما هو الحساب التجريبي ؟

تقنيا، لا يختلف الحساب تجريبي عن الحساب الحقيقي: أنه يحاكى بيئة التداول الحية ولكنه لا يتطلب إيداع أى أموال حقيقية. يسمح لك غياب المخاطر مالية في التداول على حساب الفوركس التجريبي بتقييم موضوعي لحالة السوق، في حين أنه مع التداول الحقيقي يوجد الجانب النفسي الذي يمكن أن يمنع عملية اتخاذ قرارات التداول بشكل هادئ.

بفضل الحساب التجريبي، يمكنك التعرف على سوق الفوركس وتعلم كيفية تحليله. وأيضا، سوف تعتاد أكثر على منصة ميتاتريدر 4، واكتساب الخبرة العملية في تداول العملات الأجنبية، تطوير وتجريب استراتيجيات التداول الجديدة الخاصة بك.

كيفيه فتح حساب تجريبي ؟

تعتبر عملية تسجيل حساب تجريبي سهلة ولا تتطلب أي تحقق من الوثائق. لبدء التداول على حساب تجريبي، سيكون عليك فقط تعبئة نموذج واحد صغير.

بمجرد أن تستلم بيانات حسابك (رقم حساب التداول، كلمة مرور المتداول، كلمة مرور المستثمر وعنوان خادم التداول)، أدخلها في منصة ميتاتريدر 4 (تحميل ميتاتريدر 4) وابدأ تعليمك للفوركس!

تقدم FXOpen ثلاثة أنواع من الحسابات التجريبية، لتتناسب مع جميع أنواع الحسابات الحقيقية لدينا:

فتح حساب ECN تجريبي فتح حساب STP تجريبى فتح حساب Crypto تجريبى

انقر هنا لمزيد من المعلومات حول الحسابات التجريبية