ميتاتريدر 4

ميتاتريدر 4 (MT4) - منصة تداول العملات الأجنبية الرائدة.

أكثر من 70٪ من وسطاء الفوركس توفر لعملائها منصة MT4 ، وتتم أكثر من 90٪ من جميع المعاملات في سوق العملات الأجنبية بالتجزئة عبر منصة ميتاتريدر 4. منذ عام 2005 تحتفظ منصة ميتاتريدر 4 بلقب منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية ، وتستمر فى تلقي الجوائز المرموقة عاما بعد عام.

ميتاتريدر 4 لـ ECN

في عام 2009 كان FXOpen أول وسيط يقدم لعملائه إمكانية الوصول المباشر إلى السيولة بين المصارف وتداول ECN عبر محطة ميتاتريدر 4. قد توسعت قدرات منصة MT4 القياسية بواسطة الحل الثوري الخاص بـ FXOpen – مجمع السيولة . الآن يضمن FXOpen ECN تنفيذ لحظى وخالي من الأخطاء للأوامر بأفضل الأسعار لأكثر من 10 بنوك وغيرها من مزودي السيولة (LPs).

من فضلك، لاحظ الاتى، أن حسابات المايكرو وSTP تحتاج إلى تعديل مختلف من MT4. ليست هذه هي نفس الواحدة، التي تستخدمها لحسابات ECN. تأكد من تحميل الإصدار الصحيح من MT4، والمناسبة لحساب التداول الخاص بك.

 

ميتاتريدر 4 لحسابات المايكرو وحسابات STP

مزايا ميتاتريدر 4 :

  • التداول اليدوي: التداول اليدوي: الصفقات يمكن وضعها مباشرة من الرسم البياني الأسعار؛ جميع انواع الاوامر (الماركت،المعلقة،إيقاف الخسارة،وجني الأرباح); 3 أنواع من التنفيذ (التنفيذ الفوري ، تنفيذ السوق ،والتنفيذ عند الطلب)، الأستوب المتحرك.
  • التداول الآلي : قم بتحميل واستخدام البرامج والاسكربتات الجاهزة ، المستشارين الخبراء ( الاكسبرتات ) أو قم بإنشاء مؤشر مخصص أو اسكربت على أساس استراتيجية التداول الخاصة بك.
  • الرسوم البيانية: الرسوم البيانية يمكن عرضها على شكل لقضبان، الشموع ، أو خطوط. تخصيص إعدادات الرسم البيانى والقوالب، شارت التيك tick ؛
  • التحليلات: 50+ من المؤشرات المدمجة وأدوات رسم للتحليل الفني، مركز للاسعار التاريخة، اختبار الاستراتيجية والأخبار.
  • MQL: لغة البرمجة البسيطة والقوية لعمل السكربتات ،الاكسبرتات ، والمؤشرات وجميع أنواع الوظائف الإضافية الأخرى المفيدة فى MT4.
 

كيفية بدء التداول مع ميتاتريدر 4 ؟