التداول عبر الجوال

يمكنك من السيطرة الكاملة على حسابات التداول الخاصة بك عن طريق الهواتف الذكية أو الكمبيوتر اللوحي.

نوفر أمكانية التداول على الإصدارات النهائية للمنصات الهواتف النقالة الأكثر شعبية - iOS، Android ، وWinMobile. هذه التطبيقات متوفرة دائما عندما تكون في حاجة اللوصول إلى حساب التداول الخاص بك اينما كنت. الإصدارات الخاصة بالهواتف النقالة من منصة التداول تقدم نفس الميزات الأساسية، تماما مثل منصة MT4 الخاصة بسطح المكتب.

ما يمكنك القيام به باستخدام تطبيقات تداول الهواتف النقالة:

  • وضع الأوامر بسعر السوق ، وايضا الأوامر المعلقة ;
  • تحليل ترندات السوق بمساعدة المؤشرات المدمجة ;
  • استخدام الرسوم البيانية التفاعلية ;
  • تابع سجل الحساب وكشوف البيانات، تفاصيل الصفقات المفتوحة ورصيد الحساب؛
  • تلقي الإخطارات بالأحداث الهامة؛
  • ميتاتريدر 4 للآيفون

    متطلبات النظام:

    آيفون 3G/3GS/4, آيبود تاتش أو آيباد. iOS 4.0 أو أعلى

    تحميل  

    سيعجب جميع التجار بغض النظر عن مستوى مهاراتهم فى التداول بمنصة ميتاتريدر 4 المتنقلة الخاصة بـ آيفون / آيباد نظرا لقدراتها واسعة.

    تقدم منصة ميتاتريدر 4 الخاصة بـ آيفون / آيباد امكانية تداول العملات الأجنبية والتى تعمل بكامل طاقتها، مجموعة واسعة من الأدوات الأكثر فعالية للتحليل الفني (30 من المؤشرات الفنية) واجهة سهلة الاستخدام. يمكنك الوصول بسهولة إلى الأسواق المالية من أي مكان في العالم، في أي وقت. متوفرة الآن مجانا مع ميتاتريدر 4 آيفون كل هذه الخيارات.

    لا تقبل بأقل ، عندما يمكنك الحصول على الأفضل مع ميتاتريدر 4 آيفون / آيباد !

  • ميتاتريدر 4 لأندرويد

    متطلبات النظام:
    الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي مع أندرويد 2.4 و أعلى

    تحميل  

    تقنيات ميتاتريدر 4 يمكن الآن ان تستخدم على الأجهزة المدعومة بنظام التشغيل أندرويد الشهير.

    مع ميتاتريدر 4 لأندرويد. يمكنك الاستفادة من مجموعة أوامر التداول الكاملة، سجل الصفقات ، الرسوم البيانية التفاعلية ، بالاضافة الى تشكيلة واسعة من الأجهزة النقالة المعتمدة.

    أينما كنت ومهما كنت تفعل، التداول في الفوركس سيكون دائما معك. سوف تساعدك رسوم البيانات المتكاملة على تحديد اتجاهات السوق الحالية، سجل الحساب سيعرض لك جميع الصفقات السابقة، في حين أن نظام التداول القوى سيسمح لك بوضع أوامر جديدة. وكل هذا يمكن القيام به أثناء التنقل!

  • متداول FXOpen لأندرويد

    متطلبات النظام:
    الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي مع أندرويد (1.6 و أعلى) واتصال مستقر بالإنترنت .

    تحميل  

    متداول FXOpen هو الحل المبتكر لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت النقال. ويمكن للتاجر بسهولة وبسرعة إدارة الحسابات، وضع الصفقات ومواكبة جميع الأحداث الاقتصادية الهامة.

    الإصدار الحالي من متداول FXOpen يقدم فقط امكانية التداول على الحسابات التجريبية. كما يقدم ايضا متداول FXOpen تحليل سوق الفوركس في شكل إخطارات على الانترنت.

    أينما كنت، مع جهاز الهاتف النقال وخدمة الإنترنت، ستتمكن دائما من الحصول على آخر الأخبار الاقتصادية والمالية، أسعار العملات، الرسوم البيانية ،وتحليل السوق على الانترنت. اعرف المزيد ...