FXOpen VPS

متوفر لجميع العملاء والذين يحملون حسابات FXOpen ECN, STP و CRYPTO !

من يستطيع التقدم بطلب الحصول على استضافة VPS الخاصة بشركة FXOpen؟

يمكنك استخدام FXOpen VPS مجانا لمدة شهر واحد إذا كنت:

 

  • تستطيع البقاء على سيولة تعادل USD 5000 داخل حسابك فى نهاية الشهر؛
  • او قمت بتداول صفقات بحجم USD 10,000,000 (في الشهر).

 

إذا لم يتم استيفاء هذه الشروط سيكون هناك رسوم قدرها USD 30 سوف يتم خصمها من الحافظة الإلكترونية الخاصة بك أو من حسابات التداول.

 

مميزات FXOpen VPS

 

  • الموصلية تسجيل الدخول إلى منصة MT4 الخاصة بك من أي جهاز كمبيوتر في أي مكان في العالم.
  • المرونة الاكسبرتات تستمر فى العمل حتى عندما يتم إيقاف الكمبيوتر أو يتم فصل الإنترنت.
  • السرعة أتصال مباشربخوادم FXOpen Equinix NY4 .

 

شروط VPS

بناء على طلبك، قد توفر لك شركة FXOpen بالتعاون مع طرف ثالث خادم خاص مجانى (VPS) وخدمات استضافة والتى تخضع للشروط التالية :
1يجب أن يكون لديك حافظة الكترونية مفعلة وعلى الأقل حساب واحد ممول مع FXOpen
.
البقاء على سيولة مع FXOpen تعادل
USD 5000 (خمسة آلاف دولار أمريكي)؛ أو
2. يجب أن يكون لديك حافظة الكترونية مفعلة وعلى الأقل حساب واحد ممول مع FXOpenيجب ان يكون حجم التداول الشهري مساويا أو يزيد عن
USD 10 000 000 (عشرة ملايين دولار امريكى) في اتجاه واحد.

في حال كنت لم تستوفي الشروط المذكورة أعلاه في نهاية الشهر، سيتم خصم رسوم بمقدار USD 30 (ثلاثون دولار) من أي من حساباتك المفتوحة مع FXOpen (حساب (حسابات) التداول و/او الحافظة الالكترونية). ويتم احتساب رسوم VPS وخصمها تلقائيا كل شهر (على سبيل المثال: قمت بطلبك خدمة VPS يوم 25 يونيو، تحتاج للوصول إلى متطلبات المدة حتى 30 يونيو كى لا يتم خصم رسوم 30 دولار من حسابك).

بالنسبة للعملاء الجدد الذين لم يكن لديهم علاقة طويلة فى التداول مع شركة FXOpen ولم يكن لديهم ما مجموعة 5000 USD في الحافظة الإلكترونية وحسابات التداول - سيتم خصم 30 USD فى اللحظة التى يتم فيها طلب VPS وتسدد حتى 10 من تاريخ الشهر التالى واحدة من متطلبات VPS المجانية (000 000 10 USD كحجم تداول الشهري فى اتجاه واحد أو 5000 USD كسيولة ) يجب أن تتحقق.

يمكنك إلغاء خدمة استضافة VPS عن طريق إرسال الطلب إلى [email protected] حتى يوم 28 من الشهر الحالي. سيتم إيقاف تقديم خدمة استضافة VPS ابتداء من اليوم الأول من الشهر المقبل. قد يتم إلغاء خدمات استضافة VPS بواسطة FXOpen تلقائيا بعد 3 أشهر من عدم التداول .

إذا لم يكن لديك أموال كافية في حساباتك لدى FXOpen يرجى الانتباه إلى أن عدم وجود أموال في أي من الحسابات يجب أن يؤدي تلقائيا إلى رصيد سلبي بقيمة 30 دولار أمريكي لكل شهر على الحافظة الإلكترونية للعميل. سيتم خصم رسوم VPS من قبل FXOpen من المبلغ المحول عند سحب الأموال.

 
خدمة VPS تُقدم بواسطة أطراف ثالثة. لا تتحمل شركة FXOpen أو أي من الشركات التابعة لها و/أو مقدمي طرف ثالث و/أو الموردين أي مسؤولية فيما يتعلق بأي تأخير، عدم الدقة، أخطاء أو التهنيج في أي بيانات مقدمة إليك بواسطة اتصالك مع استضافة VPS.

لن تكون FXOpen والشركات التابعة لها مسؤولة عن أي خطأ أو خلل في خدمة الاستضافة بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، فشل شبكة الاتصالات، أخطاء النظام أو فشل البيانات.

لا تقدم FXOpen أي ضمانات فيما يتعلق بخدمة استضافة VPS التي تقدمها أطراف ثالثة.

يجب عليك تعويض، حماية وإعفاء FXOpen، مالكيها، شركائها، الشركات التابعة لها، موظفيها، المموليين او ممثلى الطرف ثالث من أو ضد جميع الخسائر، الخصومات،  الأحكام، الدعاوى، الإجراءات والمطالبات والأضرار والتكاليف الناتجة عن أو الناشئة من أي فعل أو امتناع عن فعل من قبلك أو أي شخص يستخدم خدمة استضافة VPS و/أو أي خدمة باستخدام أي كلمات مرور معينة أو غيرها من المصادقات و/أو الوصول إلى التفاصيل التي تقدمها شركة FXOpen و/أو الطرف ثالث لك، ما إذا كنت فعلا سمحت له او لم تسمح بهذا الاستعمال.

يجب عليك فحص شروط استخدام استضافة VPS لطرف ثالث بعناية وتقييم المخاطر والقيود المرتبطة بها السابقة قبل الاستخدام. قد يتم توفير شروط الاستخدام الخاصة بـ VPS لطرف ثالث لك بواسطة FXOpen بناء على طلبك.

هذه الشروط تشكل جزءا لا يتجزأ من اتفاقية العميل المسجلة بينك وبين شركة FXOpen. قد تقوم شركة FXOpen بتغيير هذه الشروط وفقًا لتقديرها الخاص.

يحق لشركة FXOpen استبعادك من خدمة استضافة VPS إذا تأكدنا انك قد حرضت على أي أنشطة احتيالية أو تمكنا من العثور فى استخدامك على انتهاك لهذه الأحكام والشروط او مخالفة بنود وشروط استخدام استضافة VPS.

تحتفظ شركة FXOpen بحقها في رفض خدمة استضافة VPS هذه بناء على تقديرها الخاص، دون الحاجة إلى تقديم أي مبرر أو تفسير لأسباب هذا الرفض.

أنت تقر صراحة أنك قرأت هذه الشروط وكذلك شروط الاستخدام على النحو المنصوص عليه في شروط استخدام استضافة VPS والتى قدمها مزود الخدمة وفهم الحقوق، الالتزامات، الشروط والأحكام الواردة فيه. بالنقر على زر أوافق (ACCEPT) فإنك توافق صراحة على الالتزام بهذه الشروط وبنود الاستخدام على النحو المنصوص عليه في شروط استخدام استضافة VPS والتى وفرها مزود الخدمة.

بالنقر على الزر، فإنك توافق على البنود والشروط الواردة أعلاه.

أحصل على FXOPEN VPS الآن