ميرور تريد مع Myfxbook التداول الآلى

انها ليست مهمة سهلة ان تصبح محترفا لتداول العملات الأجنبية. ولكن ليس عليك ارتكاب أخطاء المبتدئين وتعرف طريقك في الفوركس عبر سلسلة من الخسائر المؤلمة. تعلم كيف يمكنك الاستفادة من الخبرة والمعرفة والمهارة لدى التجار الأكثر ربحية في العالم! استخدام أفضل وانجح استراتيجيات الفوركس لتحقيق الربح.

6 أسباب لاختيار Myfxbook للتداول الآلي

 

  • انة مربح myfxbook يتيح لك الاختيار فقط من بين الاستراتيجيات ذات الأداء الأفضل، نحن فقط ندفع لمقدمي الاستراتيجيات التى تقدم صفقات مربحة ؛;
  • مُجربة: يتم قبول فقط مذودى الصفقات ذوي الخبرة مع حسابات التداول الحقيقية والأداء المربح لمدة 3 أشهر أو أكثر والذين أودعوا بالفعل أكثر من $1000 دولار .
  • موثوق بها ودقيقة: المخططات التفصيلية تعطيك لمحة عامة عن أداء المزودين فى الفترة الماضية لتساعدك على تقييم قدراتهم؛
  • انها مرئية: myfxbook يقدم الحسابات التجريبية ومحاكاة الاستراتيجية. لترى كيف يعمل حقا قبل أن تستثمر أموالك!
  • كل شيء لديك تحت السيطرة - فأنت حر في تعليق أو الانسحاب من استراتيجية خاسرة في أي لحظة في الوقت المناسب. يمكنك أيضا تحديد عدد العقود ،الصفقات ، أو أزواج العملات لأية استراتيجية من خلال ملفك الشخصى فى myfxbook أو ضبط مستوى الرصيد أو التراجع، وعند هذه النقطة سيتم تعليق الاستراتيجية الخاسرة أو المحفوفة بالمخاطر تلقائيا من حسابك.

 

افتح حساب

 

ميرور تريد . كيف تعمل.

myfxbook لديها تاريخ طويل وسمعة قوية فى التحليلات،الإشارات،والاستراتيجيات المستقلة والموثوق بها ، بالاضافة الى مسابقات التجار ومخططات أداء الحساب. هذا صحيح ايضا بالنسبة لـ myfxbook للتداول الآلى.

myfxbook للتداول الآلى يتيح لك تنفيذ استراتيجيات التجار الأكثر نجاحا وخبرة في حسابك الخاص. Myfxbook لديه محطات MT4 المثبتة على خوادمها، والتي يمكن عبرها تبادل الإشارات من خلال المستشارين الخبراء. كلما فٌتحت صفقة في حساب مزود الأشارة، المنصة سترسل إشارة إلى حسابات التابعيين ، لفتح نفس الصفقة بالضبط . تم تصميم Myfxbook التداول الآلى بطريقة تضمن نسخ سلس وخالى من الأخطاء للصفقات .