افتح حساب تسجيل الدخول

تخفيض الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لفتح حسابات PAMM طوال الصيف

هذا الصيف تمدد FXOpen عروض وترويجات حسابات PAMM وتجعل الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لفتح PAMM STP و PAMM ECN في اقل المستويات حتى 1 سبتمبر 2015.

منذ إطلاق خدمة PAMM في عام 2009، وقد أدخلت شركة FXOpen تغييرات متعددة على شروط التداول ونفذت حلول تكنولوجية جديدة لضمان عملية تشغيل مستقرة ومربحة وآمنة لحسابات PAMM لمدراء الحسابات والمستثمرين على حد سواء.

يمكن لمزودي PAMM لدى FXOpen ان يكون لديهم عدد غير محدود من التابعين وإنشاء عروض متعددة بمعايير مختلفة. مستثمرين PAMM لديهم التحكم الكامل فى عملية الإيداع والسحب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتابعين التحول من عرض واحد إلى آخر ضمن نفس الحساب وذلك بفضل ترحيل العروض عملية . يتضمن نظام التحليلات الموسع لدينا خيارات متقدمة مثل التقارير المالية اللحظية مع تحديثات كل دقيقة.

مؤخرا، قدمت شركة FXOpen حد أدنى جديد لحجم المعاملة في ECN وفاصل زمني أقصر للتداول في PAMM. الحد الأدنى المخفض للعقد 0.01 يعني مخاطر مالية أقل لكلا من مزودى ومستثمرى PAMM على حد سواء . الفاصل الزمني الأقصر الجديد للتداول وهو سبعة أيام يسمح للمستثمرين بسحب الودائع والأرباح في أسبوع واحد فقط . بعد سبعة أيام، يتم احتساب رسوم مدير الحساب ويتم توزيع جميع الأرباح تلقائيا.

كجزء من الجهود المستمرة لخلق وصيانة خدمة PAMM أكثر استقرارا وربحية ، FXOpen تمدد العرض لمزودي PAMM. قبل هذا العرض، الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لفتح حساب من نوع PAMM STP كان $1,000 دولار أمريكي و 5000 $ دولار أمريكي لحسابات PAMM ECN.

الآن تحتاج إلى عمل إيداع فقط بـ $200 دولار أمريكي لفتح حساب PAMM STP و $1000 دولار أمريكي لانشاء حساب PAMM ECN. بعد إضافة الأموال المطلوبة، يمكنك إنشاء عروض، توليد الأرباح والحصول على الرسوم والعمولات لتوفير غيرك من التجار باستراتيجية التداول الخاصة بك..

يرجى ملاحظة أن هذا العرض متاح خلال فصل الصيف 2015 فقط. قم بفتح حساب PAMM كمزود أو انضم الى PAMM كمستثمر قبل سبتمبر 1 للاستفادة من هذا الحافز.

من أجل فتح حساب PAMM تحتاج إلى التسجيل مع FXOpen. تعرف على المزيد عن خدمة PAMM فى كيف يعمل قسم.

تابع التحديثات على Facebook, Twitter و Google+.

FXOpen خدمة عملاء
البريد الإلكتروني : [email protected]
محادثة مباشرة (24/5)


إخفاء