وسيط الفوركس المُعرٍف

برنامج الوسيط المُعرٍف للفوركس IB أو (وكيل الفوركس) هو أسرع وأسهل طريقة للاستفادة من برنامج الشراكة الخاص بشركة FXOpen. قم بجلب عملاء جدد باستخدام رابط الإحالة الخاصة بك وابدأ فى جنى الاموال على الفور!

من يمكنه أن يصبح وسيطا معرفا لشركة FXOpen؟

سواء كنت مبتدئا أو تاجر محنك، مدون أو صاحب موقع على شبكة الإنترنت، عضو نشط في المنتديات ومجتمعات الشبكات الاجتماعية لمتداولي الفوركس، هذا البرنامج لوساطة الفوركس يناسبك.

مميزات برنامج شراكة الفوركس الخاص بنا:

 

كم من المال يمكنك ان تجنى؟

العمولة القياسية هي القيمة الأساسية المستخدمة في احتساب عمولة الوكيل. العمولة القياسية تساوي: 2.4 نقطة لكل صفقة في حساب STP (التسعير الخماسي) و 15٪من عمولة FXOpen لكل صفقة في حساب ECN و Crypto. كلما زاد الهامش الإجمالي للإحالات الخاصة بك، سيتم تطبيق مضاعفات العمولة لمكافآتك. وتزداد مكافآت الشريك بشكل متناسب مع إجمالي هامش جميع المراكز المغلقة على حسابات الإحالة خلال آخر 90 يوما.

يتم إضافة مكافأة الشريك إلى حساب العمولة الذي يتم إنشاؤه تلقائيا في منطقة My FXOpen الشخصية. ويمكنك التعرف على المزيد حول مبالغ مكافآت الشركاء في قاعدة المعرفة الخاصة بنا.

تضع FXOpen الحدود التالية على الحد الأقصى للعمولة التي يمكنك الحصول عليها:

  • الحد الأقصى لعمولة الأمر الواحد هو 100 دولار أمريكي؛
  • الحد الأقصى للعمولة خلال اليوم الواحد هو 1000 دولار أمريكي؛
  • الحد الأقصى للعمولة بشكل عام 10000 دولار أمريكي.

لا يمكن لشريك الفوركس الحصول على أكثر من 10000 دولار أمريكي من العميل الواحد لفترة التداول بأكملها. ويشمل هذا المبلغ العمولات من جميع حسابات تداول العميل.

إذا قمت بجلب العديد من الإحالات مع أحجام تداول كبيرة، يسر FXOpen أن تقدم لكم خطط شراكة أكثر احترافية – Rebate I و Rebate II .

 

شروط استلام عمولة وكيل الفوركس IB:

  • يجب أن يحصل الوكيل (IB) على عمولة من 3 إحالات على الأقل خلال الـ 90 يوما الماضية؛
  • يجب أن يصل مبلغ عمولة الوكيل إلى 10 دولارات على الأقل.

لمعرفة المزيد حول مكافأة الوكيل

نموذج الوكيل متعدد المستويات

تقدم شركة FXOpen نموذج وكالة فوركس من ثلاثة مستويات، والذي يمكنك من الحصول على مكافأة الوكيل ليس فقط من الصفقات التي تقوم بفتحها الإحالات المباشرة الخاصة بك، ولكن أيضا من صفقات العملاء التي يجلبها الشركاء التابعين لك مباشرة (المستوى 2) والمتداولين المحالين إلى FXOpen من قبل شركاء "المستوى 2" التابعين لك (المستوى 3).

للمزيد عن نموذج FXOpen متعدد المستويات

رابط الإحالة

تتيح FXOpen الفرصة لاستخدام رابط الشراكة (أو الإحالة) الخاص بك لجلب المتداولين الجدد. ويمكنك وضعه على موقع الويب الخاص بك، داخل مدونة أو استخدامه كتوقيع في المنتديات، وما إلى ذلك. وبمجرد أن ينقر الشخص على الرابط الخاص بك، وينتقل إلى موقع شركة FXOpen ويفتح حسابا للتداول، يصبح ضمن الإحالات الخاصة بك وسوف تتلقى مكافأة (عمولة) على الصفقات التي يقوم/تقوم بفتحها. ويمكنك العثور على رابط الإحالة الخاص بك في قسم الشراكة ← روابط نصية داخل منطقة My FXOpen الشخصية. بدلا من ذلك يمكنك إنشاء الرابط بنفسك عن طريق إضافة العلامة ?agent=12345 إلى عنوان صفحة FXOpen (ويشير 12345 هنا إلى رقم حساب التداول الخاص بك أو المحفظة الإلكترونية).

لمعرفة المزيد عن كيفية إنشاء رابط الإحالة الخاص بك

 

كيف تصبح وسيط مُعرٍف (IB) لشركة FXOpen؟

  • سجل مع FXOpen؛
  • قم بجلب المتداولين الجدد باستخدام روابط الإحالة الخاصة بك.
  • تلقي مكافأة الوكالة الخاصة بك!