عن برامج الشراكة

FXOpen يقدم مجموعة متنوعة من برامج الشراكة لتناسب كل الأذواق والميزانيات.

سواء كنت مبتدئا أو تاجر محنك، مدير للأصول أو مستثمر من القطاع الخاص، ، مدون أو صاحب موقع على شبكة الإنترنت، فرد ، شركة ، مؤسسة مالية أو بنك - يوجد خطة للشراكة والتي تناسب متطلباتك وتلبى أهدافك. مع مكافأة الشريك المرنة ومضاعف العمولة، يمكنك توليد الإيرادات المتكررة من خلال تشجيع التجار الآخرين على استخدام شركة FXOpen. دخلك كشريك يعتمد على عدد العملاء المشار وحجم عمليات التداول الخاصة بهم.

 

برنامج الولاء

المزيد من العملاء التي تأتي لشركة FXOpen عن طريق رابط الأحالة الخاص بك، والمزيد من الصفقات التى تتم من خلالهم ،المزيد من الارباح تحققها كشريك! ولكما زاد عدد التجار وزادت أحجام تداولهم حتى تصل إلى حد معين، سوف نقوم بإضافة علامة زيادة (مضاعف العمولة) على نسبة العمولة الخاصة بك كشريك ، عمولة لكل عميل أو لكل صفقة.

معرفة المزيد عن مضاعف العمولة ...

برنامج الشراكة متعدد المستويات

نحن ندفع لشركاءنا على 3 مستويات من العملاء التابعين لهم. المستوى 1: تحصل على مكافأة الشريك من الصفقات التي تمت من قبل العملاء، الذين جاءوا لشركة FXOpen مباشرة من خلال رابط الإحالة الخاص بك. المستوى 2: يمكنك الحصول على عمولة من التجار ، والذين سجلوا فى شركة FXOpen من قبل الإحالة الخاصة بك مباشرة. المستوى 3: تحصل حتى على عمولة من التجار، والذين أتوا الى FXOpen بواسطة شركاء "المستوى 2" الخاصين بك .

معرفة المزيد ...

برنامج الشراكة الخاص بـ PAMM

نحن ندفع لكم عمولة للعملاء الذين يصبحون مدراء او تابعين مع شركة FXOpen وتقنية PAMM ، مقدار العمولة يعتمد على اجمالى الرصيد فى حساب الشخص المسجل من خلالك ويقصد حسابة PAMM. إذا كان العميل الخاص بك يستخدم تكنولوجيا PAMM كتابع ، سيتم دفع لك حصة من مكافأة المزود كذلك (اعتمادا ظروف عرض مزود الصفقات ).

معرفة المزيد ...