برنامج شراكة الفوركس

نقدم برنامج شراكة الفوركس الخاص بنا للمتداولين، وسطاء الفوركس، و لمالكي مواقع الويب الذين ينشرون معلومات متعلقة بتداول العملات الورقية والرقمية. يعتمد دخلك كشريك على عدد العملاء المحالين للشركة من خلالك وحجم تداولهم. حيث يتم تطبيق برنامج مكافآت الشركاء المرن وبرامج مضاعفات العمولة الخاصة بنا وفقا لهذه المؤشرات.

 

مستويات الشراكة

نقدم نماذج الشراكة التالية:

  • وسيط الفوركس المعرف IB (وكيل الفوركس). قم بجلب عملاء جدد إلى FXOpen باستخدام رابط الإحالة (الشراكة) الخاص بك. تقدم شركة FXOpen نموذج وكالة فوركس من ثلاثة مستويات والذي يمكنك من الحصول على مكافأة الوكيل ليس فقط من الصفقات التي تقوم بفتحها الإحالات المباشرة الخاصة بك، ولكن أيضا من صفقات العملاء التي يجلبها الشركاء التابعين لك مباشرة (المستوى 2) والمتداولين المحالين إلى FXOpen من قبل شركاء "المستوى 2" التابعين لك (المستوى 3). تحتاج فقط للتسجيل مع FXOpen واستخدام رابط الإحالة الخاص بك لتصبح وسيط فوركس معرف IB.

    معرفة المزيد ...

  • تقدم خدمة عمولة الفوركس المرتجعة " Rebate " نوعين من البرامج: Rebate I و Rebate II. إذا كنت تجلب عددا كبيرا من المتداولين مع أحجام كبير للصفقات، يمكن أن تقدم لك FXOpen هذا النموذج للشراكة. حيث تتألف هذه الخدمة من إعادة جزء من فروق الأسعار أو العمولة على صفقات الإحالات الخاصة بك. يوفر هذا النموذج مكافأة أعلى من برنامج وكيل الفوركس المعرف (IB)، غير أن مكافأة الوكيل من الإحالات غير المباشرة لا تضاف. ونوصى بالانتقال إلى هذا النموذج عندما تتجاوز قيمة الهامش المستخدم في التداول مستوى 130 ألف دولار في آخر 90 يوما. وتعد هذه الخطوة بناء على طلبك.

    المزيد عن برامج Rebate I و Rebate II.

  • تقدم شركة FXOpen أيضا شروط شراكة فردية إذا كنت ترغب في العمل كممثل إقليمي (على سبيل المثال مركز فوركس تعليمي)، أو كنت تنوى بناء اسم تجاري خاص بك باستخدام تقنيات FXOpen أو نموذج (البطاقة البيضاء).

 

برنامج الشراكة الخاص بـ PAMM

وبالإضافة إلى الإيرادات من صفقات الإحالات الخاصة بك، يمكنك كسب المزيد من خلال جذب مستثمرين جدد إلى الأدوات المالية ذات الربحية العالية - حسابات PAMM. حيث ندفع لك عمولة عن العملاء الذين يصبحون "مدراء حسابات" أو "تابعين" داخل نظام PAMM الخاص بشركة FXOpen. ويعتمد مقدار العمولة على حصة الإحالة الخاصة بك في الرصيد الإجمالي لحساب PAMM. وإذا كان العميل المحال من طرفك يستخدم تكنولوجيا PAMM الخاصة بنا كتابع أو "مستثمر"، سيتم أيضا دفع حصة من المكافأة لك (اعتمادا على شروط عرض مدير الحساب).

معرفة المزيد ...

 

 

يرجى ملاحظة أن شركة FXOpen تقدم المواد الترويجية للإعلان عن الخدمات التي نقدمها، بما في ذلك البنرات بلغات مختلفة، صفحات الهبوط وغيرها الكثير. برنامج FXOpen لاسترداد العمولة متاح لعملاء الشركة الجدد خلال أول 90 يوما من لحظة التسجيل.