المتبوعين والاتباع

يمكن لأي عميل FXOpen استخدام تقنية PAMM كمتبوع او مدير حساب او كتابع . كل ما عليك القيام به هو أن تقرر، أى دور الذي تود أن تتخذ، على أساس أهدافك، مهاراتك، خبرتك فى التداول ، والوقت المتاح لديك.

PAMM للمتبوعين

المتبوعين او مدراء الحسابات هم التجار من ذوي الخبرة الذين هم على استعداد لتبادل استراتيجياتهم مع العملاء الآخرين لمتابعتها ، وفي المقابل يحصلون رسم أو حصة من الربح.

فوائد حساب PAMM الخاص بمدير الحساب او المتبوع

  • عدد غير محدود من التابعين
    تكنولوجيا FXOpen PAMM تعطي لك الفرصة لتقديم استراتيجية التداول الخاصة بك لعدد غير محدود من التابعين ، في حين يتم التداول من منصة ميتاتريدر4 واحدة .
  • عروض متعددة مع معايير مختلفة
    مدير الحساب أو المتبوع يمكن أن ينشأ عدة عروض بشروط مختلفة لتلبية احتياجات التابعين برؤوس أموال ودرجة تحمل مخاطر مختلفة.
  • توزيع تلقائى للربح/الخسارة
    تكنولوجيا FXOpen PAMM تقوم بتوزيع الأرباح والخسائر بين المتبوعين والتابعين تلقائيا. هذا يضمن بأن المتبوع سوف يستلم الرسوم وحصتة من الأرباح في وقتها المحدد وبدقة كبيرة ، وفقا لشروط العرض ، والذي يسمح لمدير الحساب أو المتبوع بالتركيز على النشاط الأساسي له - التداول الناجح.
  • مراقبة أداء مدير الحساب أو المتبوع
    يسمح نظام مراقبة الأداء المفصل للمتبوع بإظهار نتائج التداول الماضية وجذب تابعين جدد . يمكن ان يتم اختيار التابع المحتمل للمتبوع المناسب على أساس الرسوم البيانية البصرية وسهلة الفهم ، والتى تعرض نتائج تداول المتبوع.

معرفة المزيد ...

لكلا الطرفين التداول المربح هو مفتاح النجاح. سوف تهتم FXOpen بالبقية.

PAMM for للتابعيين

التابع أو المستثمر هو التاجر الذي ربما يفتقر إلى الوقت والمهارة أو الرغبة في التفرغ لتداول العملات الأجنبية. سيتم تلقائيا تكرار استراتيجية التداول الخاصة بالمتبوع او مدير الحساب فى حساب التابع مع احترام هذه الأموال المحددة. وهذا يسمح للتابع لتلقي الأرباح دون الانخراط بنفسة بالكامل في تداول العملات الأجنبية.

فوائد الــ PAMM للمستثمرين او التابعين

  • السيطرة الكاملة على التمويل والسحب
    التابع يستطيع إضافة المال لاستخدامه في حساب PAMM أو سحب هذه الأموال في أي لحظة من الزمن دون أي إذن من المتبوع او مدير الحساب. مع العلم ان المتبوع لا يوجد لديه أمكانية على الاطلاق لسحب أو أضافة المال من حساب التابع. لذلك سيكون سيناريو منع المتبوع غير الأمين للتابع ان يسحب الأموال أو حتى عدم دفع حصة الارباح ، مستحيل تماما.
  • توزيع تلقائي للأرباح / الخسائر والرسوم
    يتم إجراء كافة العمليات الحسابية (توزيع الأرباح والرسوم) تلقائيا، بدقة في الوقت المحدد وفقا لشروط العرض. التي تم قبولها من قبل التابعين .
  • رقابة عامة على نشاط التداول الخاص بالمتبوع
    اختيار استراتيجية تداول لمدير حساب او متبوع وتكون مربحة هو قرار صعب فعلا، ولكن نظام المراقبة العامة الخاص بــ FXOpen يجعل هذه المهمة أكثر سهولة. بواسطة الرسوم البيانية والبصرية سهلة الفهم الخاصة بنا ، يمكن للتابعين مبتدئين أو من وذوي الخبرة على حد سواء ايجاد مدير او متبوع مناسب.

معرفة المزيد ...

تكنولوجيا FXOpen PAMM هي أداة آمنة ومجربة للتداول الآلي . كل ما عليك القيام به هو اختيار عرضا والاستفادة من الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها من قبل بعض التجار الأكثر تمرسا وخبرة والتى يجرى نسخها في حسابك. وسوف تهتم FXOpen بالبقية .