FXOpen تطلق سحب جائزة جديد "احصل على عملة FXOpen !

بدءا من 23 فبراير وحتى 3 مايو، ستعقد شركة FXOpen سحب على جائزة من نوع خاص طبع عدد محدود منها كهدية تذكارية خاصة "Silver Bullion Coin " "عملة فضية" زينت بشعار الشركة. تم تصميم هذه العملة حصريا لعملاء شركة FXOpen. أي عميل يحمل ما لا يقل عن 200 دولار أمريكي مودعة في مجموعه حسابات التداول الخاصة به / بها فى شركة FXOpen، يدخل تلقائيا في السحب.

خلال فترة الــ 10 أسابيع نخطط لمنح 50 عملة من عملات شركة FXOpen. كل يوم عمل سيتم عمل قرعة عشوائية على عملة فضية واحدة من 1.00 أونصة ، وتسليمها إلى صاحبها الجديد. وسيتم اختيار الفائزين عشوائيا. وسيتم نشر أسماء الفائزين في تقارير يومية على مدونة الشركة. القائمة الأسبوعية للفائزين ستكون متاحة في قسم “الاخبار على موقعنا الرسمي.

تقام قرعة عملات FXOpen الخاصة جنبا إلى جنب مع عدد من حملات الترويج الأخرى التي أطلقتها شركة FXOpen .مع حافز لمزودي PAMM الجدد, تزيل FXOpen شرط الإيداع الإلزامي لمبلغ 1،000 دولار أمريكي و 5،000 دولار أمريكي لعمل عرض PAMM جديد. وهكذا، تحصل على ظروف التداول مناسبة دون مدفوعات اضافية. كجزء من حملة ألإيداعات بدون عمولة يمكنك إضافة الأموال إلى حسابك الخاص مع FXOpen وتوفير من 0.5 إلى 6٪ عمولة - سيتم تغطيتها من قبل شركة FXOpen. تحقق من ذلك بنفسك! انت مرحب بك للمشاركة فى هذه العروض الخاصة لاستكشاف بيئة FXOpen التجارية والفوز بــ طبعة FXOpen المحدودة من عملات السبائك الفضية !

* إذا كان لديك أقل من ما مجموعه 200 دولار أمريكي في حسابات التداول الخاصة بك، يمكنك زيادة الرصيد فى محفظة FXOpen الخاصة بك دون اى رسوم عمولة.

تابع التحديثات على Facebook, Twitter و Google+.

مع أطيب التحيات،
خدمة عملاء FXOpen
البريد الإلكتروني : [email protected]
(المحادثة المباشرة (24/5)


Back...