FXOpen تقدم عرض الإيداع بدون عمولة

يسر شركة FXOpen أن تعلن عن عرض الصيف الجديد من يونيو 3 وحتى أغسطس 31 يمكن لعملائنا إضافة الأموال إلى حساباتهم دون أية تكاليف إضافية . خلال فصل الصيف، سوف تتكفل اف اكس اوبن بعمولة الإيداع من قبل أنظمة الدفع المختلفة ولن يتحمل العميل اى عمولة على الإيداع .

commission-free-deposit_eng-(2).jpg

الآن يمكنك تجنب تكاليف إضافية وتوفير المال للمتاجرة أو لمزيد من الاستثمارات. استخدام الأموال الموفرة لتجريب أدوات التداول الجديدة, بما في ذلك عقود الفروقات CFDs ، المنتجات والسلع الأساسية (النفط والغاز الطبيعي). قم بتنويع محفظتك من خلال الاستثمار في PAMM. اصبح مدير حساب PAMM واربح عمولة لتوفير استراتيجية التداول الخاصة بك، أو الانضمام إلى خدمة PAMM كمستثمر والحصول على الربح دون الانخراط في التداول ..

تقدم FXOpen مجموعة متنوعة من وسائل الدفع. يمكنك ملأ حسابات التداول الخاصة بك دون عمولة استخدام بطاقات الائتمان / الخصم (MasterCard, Visa, Visa Electron, Maestro, Discover, JCB). أنظمة الدفع الإلكترونية المتوفرة تشمل Neteller, Skrill, Perfect Money, Payza, WebMoney, QiWI Wallet, الخ. اذهب الى Payments > Funding options هذا القسم لرؤية قائمة خيارات الإيداع كاملة.

تابعنا على Facebook, Twitter و Google+.

FXOpen خدمة العملاء
البريد الإلكتروني : [email protected]
الدردشة المباشرة (24/5)


Back...