برنامج FXOpen لاسترجاع العمولة

يتيح برنامج FXOpen لاسترجاع العمولة للمتداولين الحصول على ربح إضافي نتيجة استرداد العمولة لأي نوع من الصفقات بما في ذلك الخاسرة منها. من السهل الحصول على استرجاع العمولة: حيث يتم إضافته العمولة المسترجعة إلى حساب العمولة الخاصة بك والذي يتم فتحه تلقائيا، فقط دون اتخاذ مزيد من الإجراءات. يتم تحديد مبلغ الأموال المسترجعة وفقا لإجمالي الهامش المستخدم في جميع حسابات تداول العميل. يعتبر هذا البرنامج متاح لجميع أنواع حسابات تداول : ECN, STP, Crypto FXOpen, مايكرو, PAMM ECN, PAMM STP.

يمكنك استخدام برنامج استرجاع العمولة الخاص بشركة FXOpen خلال الـ 90 يوم الأولى من لحظة التسجيل للعملاء الجدد. بالنسبة للعملاء الحاليين البرنامج متاح خلال 90 يوما من لحظة الانضمام إلى البرنامج (يتم الاتصال عند طريق إرسال طلب إلى خدمة العملاء في [email protected]). الحد الأدنى لاسترجاع العمولة $5، والحد الأقصى $1,000. الحد الأقصى لاسترجاع العمولة للصفقة الواحدة $100.

برنامج FXOpen لاسترجاع العمولة

كيفية حساب عملية استرجاع العمولة؟

يعتبر برنامج الشراكة الأساسي (النسبة المئوية من عمولة تداول FXOpen أو العمولة القياسية) يساوي 2.4 نقطة (بالتسعير العشري ذو 5 أرقام) لكل صفقة في حسابات STP و المايكرو و 15٪ من العمولة لحسابات ECN و Crypto.

العمولة القياسية تضاعف وفق معامل معين، والذي يعتمد على إجمالي الهامش المستخدم في جميع حسابات العميل. يظهر الجدول أدناه معاملات احتساب استرجاع العمولة. ويبين العمود الأيمن من الجدول عملية حساب استرجاع للعمولة القياسية البالغة $15.

وكما ترى، تنخفض قيمة استرجاع العمولة مع الزيادة في إجمالي الهامش المستخدم. يرجى ملاحظة، أنه لم يتم قيد استرجاع العمولة إذا تجاوز إجمالي الهامش المستخدم عتبة 1.05 مليون دولار في غضون 90 يوما. يمكنك أن تجد مثال لعملية استرجاع العمولة والمزيد من المعلومات حول برنامج استرجاع العمولة الخاص بشركة FXOpen على قاعدة المعارف.

ما هي مزايا برنامج FXOpen لاسترجاع العمولة؟

  • يمكن ان يصل مبلغ استرجاع العمولة إلى 150٪ من العمولة القياسية لكل صفقة. ويعتبر واحد من أعلى برامج استرجاع العمولة بين وسطاء الفوركس.
  • يعمل برنامج استرجاع العمولة بشكل اتوماتكيا بالكامل. وتضاف الأموال إلى حساب العمولة الخاص بالعميل. ويمكن سحبها أو استخدامها للتداول مباشرة بعد إضافتها للحساب.
  • يتم تفعيل البرنامج تلقائيا منذ وقت التسجيل دون الحاجة لأي طلبات إضافية. ويظل فعال طوال فترة 90 يوما.

هام: يتم استرجاع العمولة فقط إذا كنت تتداول باستخدام الأموال  المودعة من قبلك (يتم استبعاد المكافآت). 

لا تزال غير عميل لشركة FXOpen؟

أريد الحصول على استرجاع العمولة

ابدأ الحصول على استرجاع عمولة الفوركس اليوم!