رسالتنا

تقدم شركة FXOpen خدمات الوساطة المالية فى الفوركس منذ عام 2005 وتعد حاليا واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر نجاحا والأسرع نموا.
 

منذ البداية كانت FXOpen وافية ومخلصه لهدفها - وهو جعل تداول العملات الأجنبية أكثر مهنية، سهلة الوصول ، وآمنة. تأسست شركة FXOpen من قبل مجموعة من التجار لذلك كل ما نقوم به يحمل فى صميمة مصلحة التجار.

سنوات الخبرة الطويلة لدينا، جعلتنا نعرف كل مداخل ومخارج تداول العملات الأجنبية. نحن نعلم ما يلزم لتحقيق النجاح في الفوركس والمزالق التي قد تعترض التجار في طريقهم هناك. نحن منفتحون ونرغب في مشاركة خبرتنا ومعرفتنا مع التجار لمساعدتهم على تحقيق أفضل النتائج الممكنة.

نموذج أعمالنا

تعتبر شركة FXOpen أول سيط فوركس يقدم لعملائه تداول ECN عبر محطة ميتاتريدر 4. مع وجود تكنولوجيا مجمع الاسعار الفريد والمسجل بأسم FXOpen تعطى الشركة لعملائنا الفرصة للأستفادة من فروق الأسعار الأكثر تنافسية في هذه الصناعة ، وعمولات التداول منخفضة. وبالإضافة إلى ذلك، يوجد تطبيق التداول بنقرة زر المستوى 2 MT4 في المكونات، يمكن للتجار أيضا وضع الصفقات بنقرة واحدة فقط من الفأرة.

في عام 2014 واصلت شركة FXOpen مواكبة أحدث التقنيات وعرضت على تجار التجزئة وعملاء b2b امكانية التداول على Bitcoin .

يمكن لعملائنا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من حسابات التداول (STP، مايكرو، ECN ،والحسابات التجريبية المجانية الغير محدودة) كما يمكنهم تعزيز إمكانيات التداول لديهم مع أنظمة التداول الآلي Myfxbook و ZULUTRADE . كما تقدم شركة FXOpen نظام PAMM خاص بها بتقنيتها الخاصة مما يسمح لعملائنا للاستفادة من استراتيجيات التجار من ذوي الخبرة والسجل الحافل من المتاجرة الناجحة بحيث يضمن التوزيع الآلي الربح والخسارة بين مقدم الاستراتيجية وتابعها . ونرحب أيضا بالتجار الإسلاميين ونسمح لهم بالاستفادة من المتاجرة في الفوركس دون مخالفة الشريعة الإسلامية من خلال تقديم حسابات خالية من الفوائد الربوية.

السيولة النقدية

عملاء شركة FXOpen يحصلون على الأسعار والطلبات فى وقتها الفعلى من أكبر مزودي السيولة في هذه الصناعة. قائمة LPs لدينا تشمل درسدنر، باريس سان جرمان، ستاندرد تشارترد،باركليز كابيتال ،بنك أوف أميركا، CRNX، جي بي مورغان ،مورغان ستانلي ، دويتشه بنك AG ، وايضا RBS، CITI، UBS، HOTSPOT INST، غولدمان ، واخيرا LavaFX.

تضمن شركة FXOpen دعم ممتاز للعملاء، الامتثال الصارم لجميع الشروط التجارية والموثوقية، مدعومة بأحدث ما وصلت الية التكنولوجيا العصرية.

نعتقد أنه مع النهج الموجه للتاجر والتركيز القوي على الابتكار التكنولوجي، يمكننا أن نحدث تغييرا هائلا في السوق لصالح التاجر.

مميزاتنا:

  • لأول مرة في صناعة الفوركس – cryptocurrency تداول مع Bitcoin, Litecoin, Namecoin و Peercoin
  • حسابات التداول تناسب جميع مستويات الخبرة والاستثمارات – ECN, STP, Crypto, مايكرو
  • الأكثر تنافسية فى هذه الصناعة اسبريد -من 0 نقطة
  • الحد الأدنى للإيداع - من 1$
  • تكنولوجيا تجميع الأسعار المتقدمة من ECN
  • الحد الأقصى للرافعة تصل الى 1:500
  • تشكيلة واسعة من خيارات الدفع السريعة والموثوق بها
  • شبكة واسعة من المكاتب الإقليمية والممثلين
  • FXOpen مساعدة
  • أحدث الأخبار الاقتصادية ، تحليل محترف للسوق ، وتقويم الفوركس
  • الشهرية واليومية كشوفات الحساب