افتح حساب تسجيل الدخول

تحذير من مواقع ويب احتيالية

عملائنا الكرام,

نحيطكم علما بأن بعض الأشخاص الذين لا ينتسبون أو ذات صلة بشركة FXOpen قاموا على نحو متزايد ودون أي إذن قانوني باستخدام العلامة التجارية FXOpen®، فضلا عن استخدام بيانات تسجيل وترخيص الشركات التي تعمل تحت الاسم التجاري FXOpen.

على سبيل المثال، موقع www.fxopening.com (IP - 104.148.77.209) و www.fxopenpamm.com (IP - 104.148.77.6) يستخدمون العلامة التجارية FXOpen® كليا أو جزئيا بدون إذن من شركتنا.

الموقع www.fxopenpamm.com قام بنسخ عناصر التصميم من www.fxopen.com ويحتوي على معلومات عن التسجيل والتراخيص للشركات التي تعمل تحت الاسم التجاري FXOpen، على الرغم من أن الموقع المذكور أعلاه والذى تم الأشاره الية لا علاقة له مطلقا بأي من شركات FXOpen. وبالمثل، فإن خدمة PAMM المعروضة على هذا الموقع لا تمت بأى صلة إلى أى من الخدمات المقدمة من قبل FXOpen .

الموقع www.fxopening.com يقدم ضمانات على الأرباح، وبالتالي بجذب هؤلاء الاشخاص أموال المستثمرين على هذا الموقع المحدد المال عن طريق الموقع المحدد منخرطون في ممارسات غير مشروعة.

بموجب هذا الإعلان تقوم شركة FXOpen بإعلام جميع العملاء الحاليين والمحتملين أن المواقع المذكورة والمشار إليها أعلاه يمكن أن تكون مزورة وتعمل للاحتيال على المستخدمين فى البيانات الشخصية ، بيانات التسجيل والأموال الخاصة بهم . 

باستخدام هذه الموارد،فأنت تخاطر بمنح الوصول إلى البيانات الشخصية الخاصة بك لأحدهم،فقدان السيطرة على حساباتك فى شركة FXOpen بل وتخاطر بفقد أموالك مع عدم وجود إمكانية لاستعادتها. 

من فضلك، كن حذرا فى صنع القرارات الخاصة باستثمار أموالك.

مع أطيب التحيات،
FXOpen


إخفاء