تحذير حول عمليات الاحتيال

عزيزي العميل،
نحن نتصل بك لإعلامك بظهور مجموعة كبيرة من العمليات الاحتيالية الفترة الأخيرة، حيث يتظاهر أشخاص مجهولون أنهم يمثلون شركة FXOpen ويقومون بالاتصال بالعملاء ثم يطلبون منهم دفع عمولات معينة أو تسديد رسوم على الخدمات. ليس لشركة FXOpen أي مصاريف خفية، ولا تتقاضى الشركة عمولة أو رسوم إضافية، حيث يدفع العملاء فقط العمولة المذكورة على الموقع الرسمي للوسيط.

كما يرجى ملاحظة أننا نستخدم فقط نطافات البريد الإلكتروني التالية @fxopen.com و @fxopenasia.com للتواصل مع عملائنا. فإذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا من FXOpen، ولكن من نطاق آخر، فمن المرجح أن يكون بريد احتيالي. كما نود أن نلفت انتباهك أيضا إلى أن نموذج التسجيل الأصلي مع FXOpen متاح فقط على موقعنا الرسمي الرئيسي https://www.fxopen.com/ (https://my.fxopen.com/en/Registration) والنطافات الخاصة باللغات الأخرى متاحة من الموقع الرسمي. وننصحك بإبقاء معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك آمنة، وعدم الكشف عنها لأطراف ثالثة.

وإذا كان لديك أي شكوك حول نموذج التسجيل أو عن الممثل الرسمي لشركة FXOpen والذي قام بالاتصال بك، يرجى إبلاغ الدعم الفني الخاص بشركة FXOpen على الفور من خلال [email protected].

تابع التحديثات على Facebook، Twitter وGoogle+.

خدمة عملاء FXOpen
البريد الإلكتروني: [email protected]
الدردشة المباشرة (24/5)


Back...