FXOpen تضيف أزواج جديدة لحسابات Crypto

تعزز FXOpen مجموعة الأدوات المالية الخاصة بها عن طريق إضافة أزواج مع البيتكوين كاش، الريبل، إثريوم كلاسيك، مونيرو، نيو (NEO)، ايوتا (IOTA)، إيوس (EOS) و أومني (OMNI) إلى حسابات Crypto.

ترصد FXOpen عن كثب اتجاهات عالم العملات الرقمية وتجعل العملات الواعدة متاحة للتداول من قبل المتاجرين على حسابات Crypto الخاصة بنا. تم اختيار أحدث الإضافات جميعا من قائمة أعلى 20 عملة على موقع Coinmarketcap والتي كانت مؤخرا محط اهتمام المستثمرين.

افتح حساب CRYPTO واستثمر في العملات الجديدة

 

الريبل (XRP) هو حاليا العملة الرقمية رقم 3 من حيث القيمة السوقية بعد البيتكوين و الإثريوم.
البيتكوين كاش (BCH) و الإثريوم كلاسيك (ETC) نشأ كلا منهما عن طريق عملية الانقسام أو "الهارد فورك" للعملات الرقمية الرائدة - بيتكوين و إثريوم. وقد كسبت كلا من BCH و ETC وظائفها والدعم المجتمعي القوي من قبل أسلافهما (بيتكوين و إثريوم)، مما ساعدهما على البقاء والاحتفاظ بقيمتها بالنسبة للمستثمرين.
مونيرو (XMR) هي عملة رقمية تركز بصفة خاصة على حماية الخصوصية.  وكغيرها من معظم العملات الرقمية، فقد شهدت صعودا صاروخيا - لأكثر من 3000٪ خلال عام 2017. وتبلغ قيمة المونيرو حاليا حوالي 300 دولار أمريكي لكل عملة وتحتل المركز 13 في قائمة Coinmarketcap.
NEO, EOS, IOTA, OMNI  - هم مجموعة من العملات الرقمية البديلة الناشئة والأقل شهرة والتي تحتل مرتبة متقدمة بالفعل ولديهم الفرص ليصبحوا الشئ الكبير القادم في عالم العملات الرقمية.

 

مع احدث الإضافات، تقدم شركة FXOpen الآن ما مجموعه 39 زوج من العملات الرقمية على حسابات Crypto. الريبل، البيتكوين كاش، الإثيريوم كلاسيك، مونيرو، NEO، EOS، IOTA و OMNI يمكن تداولها مقابل الدولار الأمريكي، اليورو وبيتكوين. عادة 1 (لوت) يساوي 1 (وحدة) من XRP، BCH، EMR أو غيرها من عملة الأساس ذات الصلة. نداء الهامش 30% مستوى الخروج الإجباري – 15%.

لقد قمنا بإدخال بعض التحسينات الطفيفة الأخرى على حسابات Crypto:

  • تخفيض الحد الأدنى لحجم العقد (اللوت) للرموز مع LTC DSH ETH من 1 إلى 0.1 وحدة من العملة الأساس.
  • تخفيض الحد الأدنى لحجم العقد (اللوت) لأزواج EMC من 10 إلى 1 وحدة من العملة الأساس.
  • تم تغيير الحد الأقصى للانزلاق السعرى لزوج EMCBTC من 3 إلى 10 نقاط.

لمزيد من المعلومات، الرجاء انظر في خصائص الرمز لحسابات Crypto

متابعة التحديثات على Facebook، Twitter و Google+.

خدمة عملاء FXOpen
البريد الإلكتروني: [email protected]
الدردشة المباشرة (24/5)


Back...