نتائج مسابقة "Heroes of PAMM"

انتهت الجولة الرابعة من "Heroes of PAMM" - مسابقة تداول الفوركس على حسابات PAMM الحقيقية - في 31 ديسمبر 2018. والآن قد حان الوقت لتلخيص نتائج المسابقة النهائية للعام الماضي، وإعلان الفائزين. يشمل التصنيف النهائي فقط المتداولين الذين كان معدل التراجع لديهم أقل من 20٪. حيث تنافس 33 متداول على مدار 3 أشهر، للحصول على جائزة تبلغ قيمتها 10000 دولار أمريكي. ووفقا لقواعد المسابقة، سيحصل الفائز على الجائزة الرئيسية - 5000 دولار أمريكي كاستثمار لحساب PAMM الخاص به. في حين يحصل الفائز بالمركز الثاني على 3000 دولار أمريكي وصاحب المركز الثالث يحصل على - 2000 دولار أمريكي.

اتسمت المسابقة بروح الحماس وشدة المنافسة حتى اللحظة الاخيرة حتى إننا لم نتمكن من التكهن بمن سوف يصل إلى أعلى 3 مراكز. وقد كان الفارق بين المركزين 2 و 3 نسبة أقل من نصف في المئة! جاءت أفضل النتائج في مسابقة "Heroes of PAMM" من قبل المتداول alesashka - حيث انه تمكن خلال أكثر من 3 أشهر من زيادة إيداعه الأولي بأكثر من 115٪.

دعونا نقدم بفخر فائزينا الثلاثة*:

  • aleksashka
  • a2204
  • المدير

وفقا لاتفاقية العميل الخاصة بنا، لا نستطيع الكشف عن أسماء الفائزين دون موافقتهم، لذلك نستخدم فقط "ألقابهم" على موقع forexcup.com.

نهنئ الفائزين على هذا الفوز الذي تتحقق بجهد جهيد! ونشكركم جميعا على المشاركة، لقد كانت منافسة قوية ومثيرة! وحظا سعيدا في المسابقات القادمة!

لا تفوت الفرصة لقبول التحدي واختبار مهاراتك في التداول من خلال إحدى مسابقات FXOpen في المستقبل.

مع العلم أنه خلال فترة المسابقة، يمكنك تشغيل حساب PAMM كالمعتاد - يمكنك إيداع وسحب الأموال، قبول الاستثمارات من المتابعين، إنشاء عروض جديدة، استخدام أي استراتيجيات للتداول، مستشارين خبراء، سكربتات التداول، برامج التداول الآلية أو إضافات منصة MT4، بالإضافة إلى جميع ميزات تقنية PAMM بدون قيود.

لبدء التداول على حساب PAMM وقبول الاستثمارات من المتابعين، تحتاج للتسجيل على fxopen.com والاطلاع على تقنية نظام PAMM.

تابع التحديثات داخل موضوع المنتدى المخصص، الفيسبوك، تويتر و جوجل+.

خدمة عملاء FXOpen
البريد الإلكتروني: [email protected]
الدردشة المباشرة (24/5)


Back...