تسجيل الدخول

فرص جديدة لمستثمرين الفوركس الذين يستخدمون نسخ الصفقات عن طريق خدمة PAMM

منذ إطلاق خدمة PAMM الخاصة بشركة FXOpen في عام 2009، والتى تتحسن باستمرار لضمان بيئة مستقرة ومربحة وآمنة لأصحاب حساب PAMM ومستثمريها. خفضت شركة FXOpen مؤخرا الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لمزودى PAMM (التجار الذين يقدمون عروض PAMM للمستثمرين). الآن نود أن نقدم للمستثمرين بعض النصائح المفيدة حول كيفية الاشتراك في نظام نسخ الصفقات من حسابات مزودى PAMM ..

ويمكن للمستثمرين (المشار إليها باسم "تابعين" في مصطلحات PAMM ) الانضمام الى العديد من العروض من مزودين مختلفين . توفر FXOpen تقييمات حسابات PAMM لمساعدتك على اتخاذ قرار الاستثمار. سترى قائمة بجميع حسابات مزودى PAMM مع المؤشرات المالية الرئيسية، بما في ذلك الربح الكلى و أقصى تراجع . وحتى تكون أكثر تدقيقا، فقط اضغط على اسم أي حساب PAMM ثم عرض الرسوم التخطيطية لتوضح بالتفصيل كل الصفقات الحقيقة المحرزة في هذا الحساب .

يمكن للمستثمرين (التابعين) التحول من عرض إلى آخر ضمن نفس حساب PAMM بفضل عملية ترحيل العروض . يمكن للمستثمرين (التابعين) التحول من عرض إلى آخر ضمن نفس حساب PAMM بفضل عملية ترحيل العروض . يتضمن نظام التحليلات الموسعة لدينا خيارات متقدمة مثل التقارير المالية اللحظية مع التحديثات في الوقت الحقيقي..

فترة تداول جديدة أقصر سبعة أيام تسمح للمستثمرين سحب الودائع والأرباح خلال أسبوع واحد فقط. بعد سبعة أيام، يتم احتساب رسوم مزود الخدمة ويتم تخصيص جميع الأرباح تلقائيا لكل من المزود والتابع بالتناسب مع حصصهم في حساب PAMM..

مستثمرين PAMM لديهم كامل السيطرة على التمويل وسح.

للانضمام الى خدمة PAMM كمستثمر تحتاج ل:

إذا لم تكن عميل FXOpen حتى الآن, سجل مع FXOpen قبل فتح حساب الاستثمار. تعلم المزيد عن خدمة PAMM في كيف يعمل قسم.

تابع التحديثات على Facebook, Twitter و Google+.

خدمة عملاء FXOpen
البريد الإلكتروني: [email protected]
دردشة مباشرة (24/5)


Back...