FXOpen تخفض رسوم التبييت (SWAP) على حسابات Crypto حتى 10٪

أعزائنا المتداولين،
يسر شركة FXOpen أن تعلن عن تخفيض رسوم التبييت (SWAP) لحسابات Crypto من 18٪ إلى 10٪ سنوياً.

تتيح حسابات (Crypto) من FXOpen للمتداولين فرصة للتداول في العملات الأكثر شعبية مثل بيتكوين (BTC)، بيتكوين كاش (BCH)، إيثريوم (ETH)، لايتكوين (LTC)، داش (DSH)، ريبل (XRP)، مونيرو (XMR)، بالإضافة إلى عملة IOTA، عملة EOS، عملة NEO، وعملة OMNI في شكل عقود فروقات دون الحاجة إلى الاحتفاظ بأي عملة رقمية بشكل مباشر.

تشمل المزايا الأخرى لحسابات العملات الرقمية (Crypto) على الآتي:

  • بيئة تداول ECN حقيقية دون وجود أي تضارب في المصالح بين المتداول والوسيط؛
  • فروق أسعار وعمولات منخفضة؛
  • لا توجد قيود على التداول بإستخدام استراتجية التحوط (الهيدج)، استراتجية المتاجرة الخاطفة (السكالبينج) أو على جميع أنواع المستشارين الخبراء لأتمتة إستراتيجية التداول الخاصة بك؛
  • إمكانية الإيداع والسحب بمعظم العملات الورقية المعروفة أو بالعملات الرقمية الجديدة مع عمولة منخفضة.

افتح حساب Crypto مع FXOpen

كيفية حساب رسوم التبييت (SWAP)؟ التبييت أو SWAP هي الرسوم التي يتقاضاها الوسيط عندما تظل الصفقة مفتوحة ليوم تداول آخر (ليلا بين يوم ويوم تداول آخر). تضاف أو تخصم رسوم التبييت (Swap) من ليلة يوم الأربعاء إلى الخميس بثلاثة أضعاف قيمتها العادية. وخلافا لحسابات العملات الورقية، يتم احتساب رسوم التبييت (SWAP) في حسابات العملات الرقمية Crypto بالنسبة المئوية سنويا. وبما أنه يجب احتساب رسوم التبييت (swaps) كل يوم في نهاية جلسة التداول، فإن سعر الفائدة السنوي يتم تقسيمه على 360.

SWAP =((حجم الأمر باللوت *(النسبة المئوية للـ SWAP مقسومة / 100))/360)* متوسط سعر صرف العملة الأساسية مقابل عملة الإيداع

على سبيل المثال، حساب التداول الخاص بك بعملة الدولار الأمريكي (USD)، وقمت بفتح مركز شراء (BUY) على BTCUSD، بحجم تداول 2 لوت وبسعر 8050.00 دولار أمريكي لكل 1 BTC.
سيتم احتساب رسوم التبييت (SWAP) على النحو التالي: ((2*(10/100))/360)*8050.00 = 4.47 USD

تابع التحديثات على Facebook، Twitter وGoogle+.

خدمة عملاء FXOpen
البريد الإلكتروني: [email protected]
الدردشة المباشرة (24/5)


Back...