FXOpen تطلق برنامج استرداد الأموال

يسر FXOpen أن تعلن عن إطلاق برنامج استرداد النقود. والذي يسمح للمتداولين بالحصول على رد إضافي للأموال عن أي نوع من الصفقات بما في ذلك الصفقات الخاسرة. من السهل الحصول على استرداد النقود: حيث إنها تضاف تلقائيا إلى حساب العمولة الخاص بك دون أي إجراءات أخرى. يتم تحديد مبلغ استرداد النقود وفقا لمجموع الهامش المستخدم في جميع حسابات التداول للعميل.

يمكنك الاستفادة من برنامج استرداد النقود خلال أول 90 يوما من لحظة التسجيل في FXOpen. الحد الأدنى لاسترداد النقود هو 5$، والحد الأقصى هو 1000$. الحد الأقصى لاسترداد النقود لكل صفقة هو $100.

كيفية حساب استرداد النقود؟

العمولة القياسية (نسبة مئوية من عمولة FXOpen) تعادل 2.4 نقطة (بالتسعير العشري ذو 5 أرقام) لكل صفقة فى حسابات STP و 15% من العمولة لحسابات ECN و Crypto.

ويبين الجدول التالى عملية حساب استرداد النقود. ويظهر العمود الأيمن من الجدول حساب استرداد النقود للعمولة القياسية البالغة $15.


مثال على عملية حساب استرداد النقود يمكنك العثور عليها هنا.

مزايا برنامج استرداد الأموال من FXOpen

  • كمية النقود المستردة يمكن أن تصل إلى 150٪ من العمولة القياسية لكل صفقة. وهي واحدة من أعلى برامج استرداد الأموال بين وسطاء الفوركس.
  • عملية استرداد النقود مؤتمنة بالكامل. وتضاف الأموال إلى حساب العمولة الخاص بك. ويمكن سحبها أو استخدامها للتداول مباشرة بعد الاعتماد.

تابع النقاشات على Facebook, Twitter و Google+.

مع أطيب التحيات,
خدمة عملاء FXOpen
البريد الالكترونى: [email protected]
الدردشة الحية (24/5)


Back...