FXOpen تطلق أداة تتبع الأداء المالي

الآن أصبحت تحليلات شركة FXOpen متاحة للأفراد من المتداولين. وهى أداة لتتبع الأداء المالي والتى كانت تستخدم سابقا من قبل مدراء حسابات PAMM المحترفين فقط.

تحليلات FXOpen سوف تساعدك على تتبع وتحليل أداء التداول الخاص بك، مثل مديري الأموال المحترفين، مما يسمح لك بتحديد أهداف التداول ورصد التقدم المحرز. وسوف يساعدك التحليل المتعمق على تحديد نقاط القوة والضعف في نمط التداول الخاص بك، تحديد أفضل أزواج العملات وأفضل أوقات للتداول، تقليل المخاطرة وزيادة الأرباح.

يتم عرض نتائج التداول الخاصة بك في المخططات والرسوم البيانية التي تركز على مقاييس الأداء الرئيسية مثل الأرباح ،السيولة،الزيادة، التراجع والأموال المودعة. كما تسمح لك تحليلات FXOpen أيضا بمشاركة نتائج التداول الخاصة بك. يمكنك إنشاء رابط عام لإعطاءة لأشخاص آخرين حتى يتمكنوا من مراجعة نتائج التداول الخاص بك. الرابط العام يمكن استخدامه فى المدونات أو على الموقع الإلكترونية لترويج استراتيجية التداول الخاصة بك.

 إذهب إلى تحليلات FXOpen

يمكنك أيضا إظهار كيفية تحقق أداء جيد مقارنة مع متداولي FXOpen الآخرين باستخدام التصنيف العام والذي يعرض النتائج على أساس الربح الكلي. وإذا كنت تحقق أرباح بثقة واستمرارية يمكنك فتح حساب PAMM والانضمام إلى مجتمع مدراء الحسابات بحيث يتبع التجار الآخرين استراتيجية التداول الخاصة بك ويمكنك الحصول على حصة من أرباحهم.

يمكنك الوصول إلى تحليلات FXOpen عبر https://analytics.fxopen.com أو عن طريق النقر على أيقونة ‘’رسم بياني” analytics_diagram.png بجوار رقم حساب التداول الخاص بك في منطقة MyFXOpen.

معرفة المزيد عن تحليلات FXOpen

تابع التحديثات على Facebook, Twitter و Google+.

خدمة عملاء FXOpen
البريد الإلكتروني: [email protected]
دردشة مباشرة (24/5)


Back...