تسجيل الدخول

FXOpen تزيد من متطلبات الهامش بسبب تأثير فيروس كورونا

نظرًا للتقلبات العالية في جميع الأسواق المالية حاليا، اتخذت شركة FXOpen قرارًا بزيادة متطلبات الهامش بما يصل إلى 5 أضعاف مستواها المعتاد من أجل حماية أموال العملاء. ويؤثر هذا التغيير على أزواج العملات، والمؤشرات، والمعادن والسلع الأساسية، وسيدخل حيز النفاذ اعتبارا من 17 مارسth حتى إشعار آخر. يرجى التأكد من توفر هامش كافٍ لتغطية أي مراكز مفتوحة.

العملات المشفرة (الرقمية) لن تتأثر بهذا التغيير.

يرجى الانتباه إلى هذه التغيرات عند التخطيط لأنشطة التداول القادمة.

للاطلاع

قرر بنك الاحتياطي الفيدرالي الأميركي كما نعلم اليوم في اجتماع طارئ خفض سعر الفائدة الرئيسي إلى 0-0.25 ٪ لدعم الاقتصاد. ولكن على الرغم من هذا، فإن مؤشرات الأسهم تتراجع حالياً في أعقاب أخبار إعلان فيروس "كورونا" وباء عالمى.

ومع هبوط المؤشرات الآسيوية والأوروبية، فضلاً عن العقود الآجلة للمؤشر الأمريكي، بدأت البيتكوين أيضاً فى التراجع. ولكن في المستقبل القريب، قد تجتذب البتكوين الطلب من المستثمرين كأصل بديل. إن خفض معدلات الفائدة إلى النصف قد يؤدى الى مزيد من النمو بالنسبة للبتكوين.

ولا ينبغي أن نتوقع انتعاشاً سريعاً لأسعار الأسهم، مع استمرار انتشار فيروس كورونا، مما يعيق الأداء الطبيعي للاقتصاد العالمى. بعد توقف شبه كامل لأكبر الاقتصادات في العالم، يتزايد عدد المصابين على نحو مطرد، مما يدل على عدم كفاية التدابير المتخذة. وقد يزيد هذا العامل من زعزعة استقرار الأسواق. مع هذا التطور، من المرجح أيضا أن تتراجع عملات الأسواق الناشئة، فضلا عن ارتفاع وزيادة حدة التقلبات في سوق الفوركس.

وإذا استقرت مؤشرات الأسهم على مستوياتها الحالية وانحسر انتشار فيروس كورونا، فمن المتوقع أن تشهد كل الأسواق انتعاشاً. إن إنشاء لقاح للفيروس قد يؤدي إلى "انفجار الأسواق"، صعودا..” .

واستناداً إلى الوضع الحالي، وبالاسترشاد بقواعد إدارة المخاطر، وبغية الحفاظ على أموال العملاء، قررت شركة FXOpen زيادة متطلبات الهامش. ونأمل مخلصين أن نحظى بتفهمكم.

تابع التحديثات على Facebook, Twitter و Telegram.

FXOpen Customer Service
البريد الإلكتروني: [email protected]
دردشة مباشرة (24/5)


إخفاء