FXOpen تمدد موعد انتهاء عرض الإيداعات دون العمولة

ردا على ردود افعال عملاء FXOpen ، قررنا إطالة فترة "الإيداعات دون العمولة". وفقا لشروط الحملة، يمكنك عمل الإيداعات في حسابات التداول الخاصة بك فى FXOpen مع عمولة صفر .

من المعتاد فى الظروف العادية ان يقوم معالجى طرق الدفع المختلفة بخصم من 0.5 إلى 6٪ عمولة. ولكن كجزء من “الإيداعات دون العمولة” عرض,تغطي FXOpen هذه النفقات لعملائنا أملا في جعل التداول معنا مريح ومربح قدر الإمكان.
 

FXOpen تمتد فترة انتهاء العرض لتصل الى مايو 31, 2015. في غضون شهرين، يمكنك إيداع الأموال إلى حسابات التداول الخاصة بك مع عمولة صفر. استخدام الحملة لصالحك وفر المال أثناء تحميل حساباتك. استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم (MasterCard, Visa, Visa Electron, Maestro, Discover, JCB ) أو أى نظام دفع إلكتروني متوفرة فى شركة FXOpen، مثل Skrill, Payza, WebMoney, Yandex.Money, QiWI Wallet, Elecsnet, الخ.

وإلى جانب “الإيداعات دون العمولة” عرض, تقيم FXOpen سحب الجائزةعلى سبائك العملات الفضية التذكارية.العملاء مع أكثر من US$200 في حسابات التداول الخاصة بهم يدخولون السحب تلقائيا. إذا كانت الأموال الحالية في حسابات التداول الخاصة بك مع FXOpen غير كافية للمشاركة في السحب على الجائزة، قم بزيادة الرصيد واحصل على فرصة للفوز بعملة FXOpen المعدنية المحظوظة.  


Back...