تسجيل الدخول

وسّع آفاق التداول لديك مع المنصة الجديدة المتطورة — TickTrader!

أطلقت شركة FXOpen منصة تداول جديدة ومتطورة تسمى TickTrader. تجمع هذه المنصة بين خمس فئات من أكثر الأصول المالية شعبية في سوق الفوركس — البورصة العالمية للعملات الأجنبية (فوركس)، الأسهم، السلع الأساسية، المؤشرات، والعملات المشفرة (الرقمية) — كل هذه الأدوات في حساب تداول. تعقب فرص التداول اللانهائية عبر أسواق متعددة من خلال تسجيل دخول إلى حساب واحد فقط!

افتح حساب ECN لمنصة TickTrader

ما الذي تقدمه منصة TickTrader؟

الآن يمكنك إدارة التداول بالهامش (Margin Trading) أو تداول عقود التسليم والتسلم (Deliverable)، مباشرة من خلال المنصة أو عبر واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بـ FIX أو REST أو WebSocket. يمكنك أيضا ضبط وتعديل مساحة العمل الخاصة بك بشكل كامل لتلبية احتياجاتك — واجهة مستخدم جديدة سهلة الاستخدام وأكثر من 1200 أداة تداول متقدمة، توفر تجربة تداول قابلة للتخصيص بالكامل. بيانات المستوى 2، الخريطة الحرارية، والاختبار العكسي (Backtesting) ليست سوى بعض أدوات التداول الشاملة التي تقدم تحليلاً متطورًا للبيانات على منصة TickTrader، المصممة لمساعدة عملاء FXOpen على إنشاء استراتيجيات تداول ناجحة.

يمكنك أيضًا الاستفادة من جميع الفرص التي توفرها أنواع أوامر التنفيذ المتقدمة مثل — أوامر التنفيذ الفوري أو أوامر السوق (Market orders)، الأوامر المحددة (Limit Orders)، وأوامر الإيقاف (Stop Orders). كما يوجد أيضًا العديد من الإعدادات المتقدمة لأنواع أوامر التنفيذ والتي توفرها المنصة مثل: وحدات حجم التداول (اللوت أو الكمية)، ومستويات التوقف، وإعدادات الانزلاق (Slippage).

ميزات أخرى تعرف عليها

أدوات التحليل الفني المتقدمة

استفد بالكامل من المؤشرات التقليدية المتنوعة الجاهزة أو اصنع مؤشراتك الخاصة وأضفها إلى حسابك.

نظام تنبيه التداول

لم تكن مطابقة شروط السوق بهذه السهولة من قبل — فقط قم بتخصيص التنبيهات ثم حدد طريقة تلقي الإشعارات.

وضع التداول بنقرة واحدة / النقر المزدوج

إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح من الأسواق سريعة الحركة، أو تريد تجربة التداول عالي التردد (High-frequency trading) أو السكالبينج، ولا تنوي أن تفقد ثانية واحدة في الانتظار، فإن هذه الأداة مصممة خصيصًا لك، فلن يُطلب منك مرتين لتأكيد أمر التداول الخاص بك، بل سيتم وضعه على الفور.

تسعير من ‏‏‏المستوى الثاني

قم بمغامرة في عمق السوق (Market depth) الكامل بما يصل إلى 200 مستوى وتمكن من رؤية الأوامر المحددة "Limit Orders" الخاصة بك داخل سجل للأوامر ذات الحد السعري.

نظام رسم بياني تفصيلى

والذى لا يسمح لك فقط بدراسة المخططات الوصفية السهلة الاستخدام، ولكن أيضًا لرسم ورؤية الأحجام والتداول وإعداد التنبيهات على المخطط.

اختبار الاستراتيجيات باستخدام البيانات السابقة

اختبر استراتيجيات التداول الخاصة بك وقم بتقييمها باستخدام الأسعار والسيولة السابقة. يمكنك بعد ذلك استخدام التحليلات لإدارة إستراتيجيات التداول الخوارزمي (التداول الآلي)، وروبوتات التداول ( EA’S) الخاصة بك.

ميزات أخرى تعرف عليها

تسعى منصة التداول TickTrader إلى تحقيق هدف واحد: مساعدة المستخدمين على تحقيق الربح. فقد صُممت لتصبح جزءاً متمما للتداول الناجح والآمن. وبالإضافة إلى سهولة الاستخدام فأن منصة TickTrader توفر مجموعة من الوظائف والأدوات الشاملة التي تضمن تلبية كل المتطلبات لجميع انواع المتداولين من المبتدئين إلى المحترفين.
 

TickTrader Win Terminal                                                              TickTrader Web Terminal
 

تابع التحديثات على Facebook, Twitter و Telegram.

خدمة عملاء FXOpen
البريد الإلكتروني: [email protected]
دردشة مباشرة (24/5)


إخفاء