تسجيل الدخول

أخبار FXOpen

  • شروط تداول جديدة لعقود فروقات (CFD) مؤشر France 40

    متداولينا الأعزاء!

    نود أن نبلغكم أنه بسبب قيود البيع على المكشوف التي وضعتها الهيئات التنظيمية الفرنسية، فقد تغيرت شروط التداول بالنسبة لعقود فروقات (CFD) مؤشر أسهم France 40 لدينا. على منصة MT4 تم تعيينها إلى وضع الإغلاق فقط (closing positions only) وعلى منصة MT5 تم تعيينها الآن إلى وضع فتح مراكز الشراء فقط (long positions only)، مما يعني أنه فى الوقت الحالى يمكنك فقط إغلاق المراكز السابقة أو فتح مراكز شراء جديدة فقط على هذا المؤشر، حتى إشعار آخر.

    يرجى أخذ هذه ‏التغييرات في الاعتبار عند التخطيط لأنشطة التداول الخاصة بك، والتأكد من أن لديك ما يكفي من الأموال في حسابك للحفاظ على مراكزك.

    وعلاوة على ذلك، وبسبب تأثير فيروس كورونا المستجد (COVID-19) على توافر الذهب المادي الحقيقي في السوق، انخفضت السيولة في السوق بشكل ملحوظ، ولكن مع توافر مجموعة واشعة من مزودي السيولة لدينا، فإننا قادرون في الوقت الحالي على تقديم أسعار الذهب (تسعير الذهب) بشكل مستقر، رغم أن فروق الأسعار قد تتسع .

    تابعوا التحديثات على Facebook, Twitter و Telegram.

    خدمة عملاء FXOpen
    البريد الإلكتروني: [email protected]
    دردشة مباشرة (24/5)

    Read more...

  • اجعل أموالك تحقق المزيد في هذه الأوقات المضطربة مع الإيداعات بدون عمولات

    قم بتمويل حساباتك بدون عمولة على الإيداع مع FxOpen! يسرنا أن نقدم لك فرصه للإيداع مجانا وبدون عمولة عبر أي نظام دفع متوفر (باستثناء التحويل المصرفي -العمولة العادية- والدفع عبر بنك WebMoney - بعمولة 0.8٪ )، استغل الفرصة في هذه الأوقات المضطربة للأسواق المالية، يمكنك جعل أموالك تنمو وتحقق المزيد.

    بدءًا من 20 مارس 2020, سيتمكّن جميع عملاء FXOpen من إيداع (إضافة) الأموال إلى حساباتهم من دون تكبد أي رسوم تفرضها أنظمة الدفع.

    اتبع التحديثات على Facebook, Twitter و Telegram.

    خدمة عملاء FXOpen
    البريد الإلكتروني: [email protected]
    الدردشة المباشرة (24/5)

    Read more...

  • FXOpen تزيد من متطلبات الهامش بسبب تأثير فيروس كورونا

    نظرًا للتقلبات العالية في جميع الأسواق المالية حاليا، اتخذت شركة FXOpen قرارًا بزيادة متطلبات الهامش بما يصل إلى 5 أضعاف مستواها المعتاد من أجل حماية أموال العملاء. ويؤثر هذا التغيير على أزواج العملات، والمؤشرات، والمعادن والسلع الأساسية، وسيدخل حيز النفاذ اعتبارا من 17 مارسth حتى إشعار آخر. يرجى التأكد من توفر هامش كافٍ لتغطية أي مراكز مفتوحة.

    العملات المشفرة (الرقمية) لن تتأثر بهذا التغيير.

    يرجى الانتباه إلى هذه التغيرات عند التخطيط لأنشطة التداول القادمة.

    Read more...

  • أعزائنا المتداولين،

    يسر شركة FXOpen أن تعلن عن إطلاق نوع جديد من حسابات التداول وهو حساب التداول الجديد - Crypto 10، والذي من خلاله ستتمكن من التداول على العملات الرقمية (المشفرة) مع رافعة مالية أعلى، ومتطلبات هامش أقل، وإيداع يبدأ من 10 دولار أمريكي.

    افتح حساب Crypto 10

    Read more...

  • في 8 مارس ستقوم FXOpen بتغيير توقيت خادم التداول إلى التوقيت الصيفي (GMT+3)

    في 8 مارس 2020 سوف تقوم FXOpen بتغيير توقيت خوادم التداول الخاصة بها ليتقدم بفارق ساعة واحدة، من GMT +2 إلى GMT +3 .

    سيؤثر التغيير على جميع أنواع حسابات تداول FXOpen. بالنسبة لحسابات ECN وSTP وحسابات مايكرو أو Micro سيدخل التوقيت الصيفى حيز التنفيذ بدءا من افتتاح السوق يوم الاثنين 9 مارس 2020. أما بالنسبة لحسابات Crypto ، وبما أن التداول متاح خلال عطلة نهاية الأسبوع، سيلاحظ المتداولون التغيير مباشرة فور حدوثه، يوم الأحد، 8 مارس، 2020 .

    تغيير وقت الخادم لا ينبغي أن يؤثر على الصفقات المفتوحة الخاصة بك أو على عملية فتح وإيداع وإغلاق وتعديل الأوامر. ومع ذلك، ضع هذا التغيير في اعتبارك عند التخطيط لتداولك ولا تنسى ضبط إعدادات الوقت في المؤشرات والمستشارين الخبراء وبرامج التداول الآلية ( الاكسبرتات).

    تابع التحديثات على Facebook, Twitter و Telegram.

    خدمة عملاء FXOpen
    البريد الإلكتروني: [email protected]
    دردشة مباشرة (24/5)

    Read more...

  • Displaying results 1-5 (of 206)
      < 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  >